ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال - Mrayya

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال

بعض الاستثمارات تجعلك مستيقظا طوال الليل بسبب قلقك على أداء المشروع أو السهم الذي استثمرت به. ولكن في هذا المقال سنتحدث عن ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مطمئناً مرتاح البال وبسلام. لأن هذه الأسهم تتميز بأن لديها نماذج أعمال قوية تم إنشاؤها لتبقى مستمرة.

 

  1. سهم Medical Properties Trust الموزع للأرباح

على الرغم من التطور الكبير الحاصل الآن في المجال الطبي، لكن من غير المتوقع أن يتوقف الناس عن المرض وعن الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفيات. حيث أنه ليس من المرجح لا في حياتنا ولا في حياة الأجيال التي بعدنا على المدى القريب أن تنجح البشرية بالاستغناء عن الرعاية الطبية والمستشفيات بشكل كامل. 

 

تعد شركة Medical Properties Trust واحدة من أكبر مالكي المستشفيات في العالم. حيث أنها تمتلك حوالي 440 مستشفى في 10 دول. ورغم ذلك لا تقوم الشركة بادارة المستشفيات بنفسها. بل تقوم بلعب دور صندوق الاستثمار العقاري وتأجير مرافق المستشفى إلى 53 مستشفى مرخصة.وهذا كله يجعلك تشتري سهم هذه الشركة وأنت مرتاح البال. 

ومن الجيد أن تعرف أن عائد سهم شركة Medical Properties Trust قد تجاوز إجمالي عائد السهم لمؤشر S&P 500 على مدى العشر سنوات السابقة. ويتجاوز عائد توزيعات الأرباح الآن 6%.

سهم Medical Properties Trust الموزع للأرباح

  1. سهم Brookfield Renewable الموزع للأرباح

لا يجب أن نكون خبراء  لنعرف أن الطلب على الطاقة المتجددة سيزداد بشكل كبير في السنوات القادمة. حيث تعمل البلدان والشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم على خفض انبعاثات الكربون. وبالتالي تعد الآن مصادر الرياح والطاقة الشمسية هي البدائل الأرخص لإنتاج الطاقة. 

تمتلك شركة Brookfield Renewable مرافق الطاقة الكهرومائية وطاقة الرياح والطاقة الشمسية والتخزين في أربع قارات. وتبلغ الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة أكثر من 21 جيجاوات. ويستطيع خط أنابيب Brookfield Renewable أن يضاعف قدرته أربع مرات تقريبًا.

حققت Brookfield Renewable عائدًا إجماليًا يزيد عن 360% على مدار السنوات العشر الماضية، متجاوزًا مؤشر S&P 500. مع توقع الشركة لمتوسط ​​إجمالي العوائد السنوية بنسبة 15%، فإنك يمكن أن تضاعفك استثمارك في أقل من 5  سنوات.

سهم Brookfield Renewable الموزع للأرباح

  1. سهم Verizon Communications الموزع للأرباح 

لن يزول الطلب على الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة في أي مكان وفي أي وقت. بل على العكس تماماً، فمع تطور الإنترنت والتكنولوجيا، من المرجح أن يرتفع الطلب بشكل كبير على الاتصالات.

تصنف شركة Verizon كواحدة من أكبر شركات الاتصالات اللاسلكية في العالم. ويتم وصف شبكة 5G الخاصة بالشركة بأنها الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة. وتتوقع شركة Verizon أن تخدم أكثر من 175 مليون شخص من خلال شبكة 5G Ultra Wideband فائقة السرعة بحلول نهاية عام 2022. 

زادت أرباح الشركة بشكل متتالي خلال الـ 15 سنة الأخيرة. ويتجاوز عائد توزيعات الأرباح حاليًا 5.4%. لذلك فإن أرباح Verizon القوية جنبًا إلى جنب مع فرصها في 5G تجعلها واحدة من أفضل شركات الاتصالات الموجودة في العالم.

3. سهم Verizon Communications الموزع للأرباح

ملاحظة: تم كتابة هذا المقال بهدف تعليمي وتوعوي ولا ننصح بالاعتماد عليه كتوصية استثمارية، ننصحك بالدراسة والتعاون مع مستشار  قبل اتخاذ أي قرار استثماري..

المصدر

    كن مستثمرا عارفاً واشترك بالنشرة البريدية



    لا يوجد تعليقات

    اكتب تعليقاً