رئيس Goldman Crypto يشير إلى زيادة الطلب المؤسسي على العملات الرقمية - Mrayya

رئيس Goldman Crypto يشير إلى زيادة الطلب المؤسسي على العملات الرقمية

رئيس Goldman Crypto يشير إلى زيادة الطلب المؤسسي على العملات الرقمية

تشهد مجموعة Goldman Sachs Group Inc. طلبًا كبيرًا على الأصول الرقمية من المؤسسات حيث تعمل على إعادة تشغيل مكتب تداول العملات الرقمية

العملات الرقمية

 في دراسة استقصائية لما يقرب من 300 عميل أجرتها الشركة، فإن 40٪ منهم مستثمرون حاليًا في العملات المشفرة، وفقًا لما ذكره مات ماكديرموت، الرئيس قسم الأصول الرقمية في الأسواق العالمية في جولدمان ساكس، متحدثًا في بث مباشر. وقال إن الوضع مختلف الآن مقارنة مع فقاعة Bitcoin 2017 بسبب الطلب المؤسسي “الضخم” عبر فطاعات مختلفة ومن عملاء الخدمات المصرفية الخاصة.

 

أكد ماكديرموت الخطط التي تم الإبلاغ عنها الأسبوع الماضي لـ Goldman لإعادة تشغيل مكتب تداول العملات الرقمية، والذي قال إنه سيكون “ضيقًا للغاية في البداية”، مع التركيز على مجالات مثل العقود الآجلة لشركة CME Group Inc. وقال إن البنوك الأمريكية بحاجة إلى التعامل مع اللوائح التي تمنعها من تداول العملات المشفرة المادية.

 

يجادل عشاق Cryptocurrency بأن العملات الرقمية وتكنولوجيا blockchain الأساسية تكتسب قبولًا بين المؤسسات والمستثمرين الأكثر شيوعًا. جعلت سوق المشتقات والمنتجات الاستثمارية الجديدة من السهل الوصول إلى الأصول الرقمية. يفترض بعض الاستراتيجيين أن فئة الأصول هي عامل تنويع محتمل للمحافظ. في حين أن البعض الآخر أكثر تشككًا ويلوم المضاربين على تضخيم فقاعة محتملة في البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة.

 

ارتفع البيتكوين بما يصل إلى 3.4٪ يوم الاثنين في آسيا. بينما ارتفع إيثر بما يصل إلى 5.3٪ إلى أعلى مستوى منذ 23 فبراير.

 

قال ماكديرموت إن تقنية Blockchain تقدم “مجموعة متنوعة حقيقية من الفرص للصناعة المالية وشيء يوجد قدر هائل من الزخم” في السوق. “نحن نعرف بشكل مباشر في ضوء المشاريع المختلفة المختلفة التي نعمل عليها. ونرى أن هذا وقت مثير للغاية لاستكشاف إمكانات تلك التكنولوجيا “.

 

بالنسبة للأسعار،يرى 76 ٪ ممن شملهم الاستطلاع أن البيتكوين تنتهي عام 2021 بين 40 ألف دولار و 100 ألف دولار. حسبما قال ماكديرموت. ومع ذلك ، يتوقع 22٪ أن ينتهي العام بما يزيد عن 100،000 دولار.

 

هذا المقال مترجم عن: Bloomberg 

لا يوجد تعليقات

Comments are closed.