كيف تستثمر بأقل من 100$ - Mrayya

كيف تستثمر بأقل من 100$

كيف تستثمر بأقل من 100$

كيف تستثمر بأقل من 100$

يمكن أن يمثل التعود على الاستثمار تحديًا، خاصة إذا كنت تجد صعوبة في جني 100 دولار إضافية. ومع ذلك بمجرد أن ترى استثماراتك تنمو قد يدفعك الشعور ببداية النجاح إلى البحث عن استثمارات جديدة إضافية. والاستمرار في زيادة هذه الاستثمارات بمرور الوقت. لا يوجد مبلغ صغير جدًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار.خاصة مع ظهور برامج الاستثمار الحديثة المصممة خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في البدء دون الحاجة إلى توفير الآلاف فقط لإجراء استثمارٍ أولي.

 

متوسط التكلفة بالدولار

ظهر مفهوم متوسط التكلفة بالدولار منذ فترة طويلة. تتضمن العملية شراء كمية ثابتة بالدولار من الأسهم كل شهر بغض النظر عن سعر السهم الحالي. صحيح أنه قد لا تسمح لك بعض شركات الوساطة باستثمارِ مبالغ صغيرة للبدء. لكن العديد من الشركات تسمح لك بذلك. يمكنك استثمار 25 دولارًا شهريًا لمدة أربعة أشهر لبدء أول استثمارك بقيمة 100 دولار.

نأمل أن تستمر في شراء الأسهم كل شهر. نظرًا لأن سعر سهم الصندوق المشترك يتحرك صعودًا وهبوطًا. فسوف تشتري أسهمًا إضافية عندما يكون السعر أعلى وأحيانًا عندما يكون أقل. وبذلك نقوم بحساب متوسط التكلفة بالإضافة إلى تقليل مستوى المخاطرة. على الرغم من أن هذا لا يضمن لك أنك لن تفقد جزء من أموالك، إلا أنه ينوع مخاطرك بدرجة جيدة.

 

الإقراض من فرد إلى فرد

يُعرف مفهوم الاستثمار هذا أيضًا باسم الإقراض الجماعي. وهو جديد نسبيًا ويتضمن إقراض الأفراد أموالهم الخاصة في شكل قروض شخصية لأفراد آخرين من خلال شركة تمويل غير مصرفية تعمل كوسيط. بعض الشركات ستتيح لك البدء في الاستثمار مع هذا النوع من الإقراض مقابل أقل من 25 دولارًا.

تعمل شركات الإقراض الجماعي على تنويع استثماراتك من خلال السماح بحد أدنى 25 دولارًا للاستثمار في أي قرض شخصي واحد. كلما زادت الأموال التي تستثمرها، زادت القروض التي توزعها الشركة على استثماراتك لتقليل المخاطر.

 

خطة التقاعد الخاصة بك

انضم إلى خطة التقاعد التي يوفرها صاحب العمل لك. تحتوي خطط التقاعد عادةً على صناديق مشتركة خاصة يمكنك الاختيار من بينها للاستثمار. وقد يقدم البعض وسيطًا لتعمل معه للمساعدة في التنقل في خيارات الاستثمار الخاصة بك. قم بمناقشة هذا الخيار مع صاحب العمل أو الشخص المسئول في الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها.

 

الاستثمار عن طريق المستشار الآلي

كيف تستثمر بأقل من 100$

 

إذا كان لديك 100 دولار أو أقل للاستثمار. فقد تقلق بشأن اختيار الاستثمار المناسب لك لأنك لا تريد أن تخسر أموالك وتريد أن تحقق عائد جيد بنفس الوقت. قد تكون خيارات شركات وساطة خدمات مدير الاستثمار مكلفة، لذا قد تمثل خيارات المستشار الآلي بديلاً جيداً.

وهي أنظمة استثمار الكترونية تقوم بشراء الأسهم وبيعها باستخدام خوارزميات التداول بدلاً من المديرين البشريين. في حالة عدم شعورك بالثقة بشأن معرفتك بسوق الأوراق المالية، سيتخذ المستشار الآلي الخاص بك قرارات استثمارية نيابة عنك تلقائيًا اعتمادًا على ظروف السوق وعوامل أخرى. يقوم المستشار الآلي أيضًا بإعادة استثمار أي أرباح نقدية تلقائيًا ويعيد موازنة محفظتك عند الحاجة لإدارة مستوى المخاطرة الخاص بك.

الأسهم الكسرية

الأسهم الكسرية هي أجزاء صغيرة من الأسهم، تجعل الاستثمار في متناول أي شخص إلى حد كبير. عندما لا يكون لديك المال اللازم لتلبية الحد الأدنى الكبير للحساب، فكر في شراء بعض الأسهم الكسرية لنفسك. في كثير من الأحيان عندما تحاول فتح حساب استثماري ستجد حدًا أدنى لا يقل عن 2,000 دولار وأحيانًا يصل إلى 20,000 دولار لتكون مؤهلاً لإجراء استثمارك الأول فقط، بينما تستطيع شراء أسهم كسرية بقيمة 100 دولار فقط أو أقل.

مع الأسهم الجزئية، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم في أمازون أو جوجل أو أي شركة أخرى بسعر سهم مرتفع للغاية، فيمكنك فعل ذلك. تسمح لك بعض الشركات بوضع أي مبلغ من النقد المتاح لديك في الأسهم الجزئية التي تختارها، حتى تتمكن من جعل أموالك تبدأ العمل على الفور.

انتبه للرسوم المخفية

بينما يمكنك الاستمتاع بعائدات بنسبة 5% أو 10% أو أكثر على استراتيجيات الاستثمَار الخاصة بك، إلا أن هذه العوائد لن تمثل الكثير من المال لأنك تبدأ برأس مال استثماري أقل من 100 دولار.

اقرأ التفاصيل الدقيقة حول أي رسوم متعلقة بالاستثمَار للتأكد من أنك لا تدفع جميع أرباحك الاستثمارية إلى شركة الوساطة. و انتبه لأي رسوم معاملات تداول عند بيع أو شراء الأسهم، قد تدفع ما بين 4.95$ و 9.95$ لكل صفقة حسب الشركة. بالإضافة إلى ذلك، قد تفرض بعض الشركات رسوم استثمار سنوية قدرها 50 دولارًا أو أكثر. بعض الصناديق المشتركة لديها ما يسمى بالحمل، وهو في الأساس عمولة أو رسوم مبيعات لذا ابحث عن الصناديق المشتركة غير المحملة.

لا يوجد تعليقات

Comments are closed.