تنويع محفظتك بالاستثمارات البديلة أي مستثمر جيد يعرف المثل الذي يقول “لا تضع كل البيض في سلة واحدة”. أي...

تنويع محفظتك بالاستثمارات البديلة

تنويع محفظتك بالاستثمارات البديلة أي مستثمر جيد يعرف المثل الذي يقول “لا تضع كل البيض في سلة واحدة”. أي...

كيف تقوم بتقييم أداء صناديق الاستثمار  صناديق الاستثمار (ETF) ذات الأداء الجيد هي هدف كل مستثمر يتداول بالبورصة. ولكن...

صناديق الاستثمار، كيف تقوم بتقييم أدائها؟

كيف تقوم بتقييم أداء صناديق الاستثمار  صناديق الاستثمار (ETF) ذات الأداء الجيد هي هدف كل مستثمر يتداول بالبورصة. ولكن...

سوق الأسهم العالمية والأمريكية خصوصاً في حالة اضطراب شديدة. ويعود ذلك إلى الهبوط التاريخي الذي يشهده سوق الأسهم الآن....

التشاؤم يخيم على المستثمرين في سوق الأسهم

سوق الأسهم العالمية والأمريكية خصوصاً في حالة اضطراب شديدة. ويعود ذلك إلى الهبوط التاريخي الذي يشهده سوق الأسهم الآن....

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال بعض الاستثمارات تجعلك مستيقظا طوال الليل بسبب قلقك على أداء المشروع...

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال

ثلاثة أسهم موزعة للأرباح تجعلك تنام مرتاح البال بعض الاستثمارات تجعلك مستيقظا طوال الليل بسبب قلقك على أداء المشروع...

بشكل عام فإن سعر الفَائدة يحافظ على حركة الاقتصاد من خلال تشجيع الناس على الإقراض الاقتراض و الإنفاق. 

أسباب ارتفاع سعر الفائدة

بشكل عام فإن سعر الفَائدة يحافظ على حركة الاقتصاد من خلال تشجيع الناس على الإقراض الاقتراض و الإنفاق. 

قد تتسائل عن الأسهم التي يستثمر بها وارن بافيت ويُشكل من خلالها محفظته الاستثمارية، وخاصة بعد أن قرأت المقالات...

الأسهم التي يستثمر بها وارن بافيت

قد تتسائل عن الأسهم التي يستثمر بها وارن بافيت ويُشكل من خلالها محفظته الاستثمارية، وخاصة بعد أن قرأت المقالات...

تحمل سهم أمازون ضربات قاسية هذا الأسبوع بعد إعلان أمازون عن تقرير الأرباح الأخير. وشهد سهم أمازون عمليات بيع...

فرصة لشراء سهم أمازون

تحمل سهم أمازون ضربات قاسية هذا الأسبوع بعد إعلان أمازون عن تقرير الأرباح الأخير. وشهد سهم أمازون عمليات بيع...

استراتيجيات وارن بافيت في الاستثمار إذا كنت ترغب في الاستثمار متبعاً استراتيجيات وارن بافيت، فلن تحتاج إلى القيام بأي...

استراتيجيات وارن بافيت في الاستثمار

استراتيجيات وارن بافيت في الاستثمار إذا كنت ترغب في الاستثمار متبعاً استراتيجيات وارن بافيت، فلن تحتاج إلى القيام بأي...

ما هي الأزمة المالية؟ في ظل الأزمة المالية تشهد أسعار الأصول انخفاضًا حادًا في القيمة. وتعجز الشركات والمستهلكين عن...

ما هي الأزمة المالية؟ وكيف تحدث؟

ما هي الأزمة المالية؟ في ظل الأزمة المالية تشهد أسعار الأصول انخفاضًا حادًا في القيمة. وتعجز الشركات والمستهلكين عن...

أعلنت Alphabet الشركة الأم لجوجل ويوتيوب عن نتائج الربع الأول التي كانت أقل من تقديرات محللي وول ستريت. وذلك...

إعلانات Alphabet تسبب القلق

أعلنت Alphabet الشركة الأم لجوجل ويوتيوب عن نتائج الربع الأول التي كانت أقل من تقديرات محللي وول ستريت. وذلك...